منع النسخ

Featured Video

الثلاثاء، فبراير 21، 2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر 21-2-2012 اليوم match real madrid Vs cska moscow

ريال مدريد وسسكا موسكو match real madrid Vs cska moscow
مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 21-2-2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 21-2-2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 21-2-2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 21-2-2012
 

 
 
 مشاهدة,مباراة,ريال,مدريد,وسسكا,موسكو,بث,مباشر,اليوم,21-2-2012,ريال,مدريد,وسسكا,موسكو,بث,مباشر,اون,لاين,مشاهدة,دوري,ابطال,اوروبا,بث,مباشر,تحميل,و,مشاهدة,اهداف,مباراة,ريال,مدريد,وسسكا,موسكو,مباشر,اهداف,يوتيوب,تحميل’بدون,تقطيع,تعليق,رؤوف,خليف,الجزيرة,الرياضية’بلس’
 

6 التعليقات:

الريال أمام سسكا "10 تحت الصفر".. وتشيلسي لإنقاذ "رقبة بواش" أمام نابولي

تخيم الأجواء المثلجة على مباراة ريال مدريد الإسباني ومضيفه سسكا موسكو الروسي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وينتقل العملاق الإسباني إلى العاصمة الروسية موسكو التي تغطيها الثلوج في حرارة تبلغ عشر درجات تحت الصفر، ليحل ضيفا على سسكا على ملعب ''لوجنيكي''، حيث توقف الفريق الروسي عن خوض المباريات الرسمية في فترة الشتاء قبل استعادة نشاطه المحلي في الثالث من مارس المقبل.

ويفتقد ريال خدمات الجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا الذي أصيب مجددا في مباراة سانتاندر، كما خرج من تشكيلة مورينيو كل من لاسانا ديارا وحميد ألتينتوب بسبب الإصابة. وعلى رغم ذلك، يبدو ريال مدريد بطل المسابقة تسع مرات (رقم قياسي) مرشحا لتخطي سسكا موسكو بعد فوزه في مبارياته الست في المجموعة الرابعة في الدور الأول، خصوصا أن الأخير تعج صفوفه بالإصابات.

ويخوض الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق عشر نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث أصبح لقب الدوري متاحا أمامه للمرة الأولى منذ أربعة أعوام.

الفريق الروسي يخوض المباراة وهو يعاني من غياب نجمه البرازيلي فاغنر لاف العائد إلى بلاده للاحتراف مع فلامنغو، وإيقاف المدافع كيريل نابابكين وبافل ماماييف، كما فشل الجناح التشيلي مارك غونزاليس الذي خضع لجراحة في وركه باستعادة لياقته. ويغيب اللاتفي ألكسندر كاونا الذي تعرض لكسر بسبب الإجهاد في قدمه خلال معسكر الفريق في إسبانيا، ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم التشكيي توماس نيسيد وصانع الألعاب الياباني كيسوكي هوندا.

الفرصة الأخير لفيلاش بواش

وفي إيطاليا، يحل تشيلسي الإنجليزي على نابولي الإيطالي على ملعب ''سان باولو'' في جنوب إيطاليا، ومدربه البرتغالي أندريه فيلاش بواش على حافة الهاوية بعد تدهور نتائجه على الساحة المحلية.

ويواجه المدرب الشاب وقتا عصيبا بعد حلوله في المركز الخامس راهنا في الدوري المحلي، وتعادله مع برمنجهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وصيام الإسباني فرناندو توريس عن التسجيل على رغم دفع النادي اللندني 50 مليون جنيه لضمه من ليفربول.

وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاش بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، واعترف هو الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس حاليا في الدوري الإنجليزي بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وهو يصارع مع نيوكاسل وآرسنال وليفربول على المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وهذا اللقاء الأول بين الفرق الأربعة، علما أن مباراتي الإياب ستقامان في 13 و14 مارس المقبل.

ثلوج موسكو تنتظر ريال مدريد في دوري الأبطال

تخيم الاجواء المثلجة على مباراة ريال مدريد الاسباني ومضيفه سسكا موسكو الروسي غدا الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وينتقل العملاق الاسباني الى العاصمة الروسية موسكو التي تغطيها الثلوج في حرارة تبلغ 10 درجات تحت الصفر، ليحل ضيفا على سسكا على ملعب "لوجنيكي"، حيث توقف الفريق الروسي عن خوض المباريات الرسمية في فترة الشتاء قبل استعادة نشاطه المحلي في 3 اذار/مارس المقبل.

وعلى رغم ذلك، يبدو ريال مدريد بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي) مرشحا لتخطي سسكا موسكو بعد فوزه في مبارياته الست في المجموعة الرابعة في الدور الاول، خصوصا وان الاخير تعج صفوفه بالاصابات.

ويخوض الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث اصبح لقب الدوري متاحا امامه للمرة الاولى منذ اربعة اعوام.

وكان مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو سعيدا لاداء فريقه بعد الفوز الكبير على راسينغ سانتاندر 4-صفر اول من امس السبت: "الكل سعيد، والسعادة تصنع المعجزات. نحن مجموعة تملك روحية عالية. لدينا حوافز كثيرة على رغم معرفتنا بصعوبة المباراة في موسكو". لكن ريال سيفتقد الى خدمات الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا الذي اصيب مجددا في مباراة سانتاندر، كما خرج من تشكيلة مورينيو كل من لاسانا ديارا وحميد ألتينتوب بسبب الاصابة.

وخرج ريال فائزا في اخر زيارتين له الى روسيا، على حساب لوكوموتيف موسكو وزينيت سان بطسربرغ في الدور الاول من المسابقة عينها، وهو يبحث عن فوزه الثالث على حساب فريق الجيش الاحمر.

ويعتمد ريال بشكل رئيس على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 28 هدفا في الليغا حتى الان و16 هدفا في 22 مباراة مع ريال في المسابقة القارية.

واعتبر مدرب سسكا ليونيد سلوتسكي ان بداية المباراة مع ريال ستحدد مجرياتها النهائية: "انا واثق من ان لاعبي فريقي سيركزون جيدا على اللقاء. علينا ان نبدأ بثقة كبرى. نفهم ان البداية الجيدة ستحدد مجريات المباراة". وابدى سلوتسكي اعجابه بمدرب ريال مورينيو واعتبره "افضل مدرب في العالم".

لكن الفريق الروسي يخوض المباراة وهو يعاني من غياب نجمه البرازيلي فاغنر لاف العائد الى بلاده للاحتراف مع فلامنغو، وايقاف المدافع كيريل نابابكين وبافل ماماييف، كما فشل الجناح التشيلي مارك غونزاليس الذي خضع لجراحة في وركه باستعادة لياقته. ويغيب اللاتفي الكسندر كاونا الذي تعرض لكسر بسبب الاجهاد في قدمه خلال معسكر الفريق في اسبانيا، ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم التشكيي توماس نيسيد وصانع الالعاب الياباني كيسوكي هوندا.

وتعاقد سسكا مع لاعبي الوسط الدولي بونتوس فينربلوم، والنيجيري احمد موسى، والكوري الجنوبي كيم اين-سونغ خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنهم يفتقدون للمنافسة على مستويات عالية.

وكانت اخر استعدادت سسكا لمباراة ريال في بيليم (تركيا) حيث تعادل مع شاختار دانيتسك بطل اوكرانيا 2-2.

ريال مدريد يتحدى الصقيع أمام سسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا

سيسكا موسكو يرى بصيصا من الأمل في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

ريال مدريد مرشح بقوة للفوز على ملعب سيسكا موسكو غدا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أو هكذا يرى أغلب المشجعين ونقاد كرة القدم.

وفقد سيسكا بعض لاعبيه الأساسيين في الوقت الذي مازال فيه الدوري الروسي في منتصف العطلات الشتوية، ولكن هذه العوامل بشكل متناقض قد تصب في مصلجة النادي الروسي إذا أسفرت عن حالة من الغرور في الصف الأسباني.

وقال الإيفواري سيدو دومبيا مهاجم سيسكا موسكو لموقع "بيتا سوكر" الالكتروني الشهير "بالتأكيد ريال أقوى".

وأضاف "ولكننا نركز على هذه المباراة وسنظهر ما نحن قادرين عليه، لنرى ما سيحدث".

ونوهت وسائل الإعلام الروسية عن المستوى الحالي لريال مدريد، الذي حقق خمسة انتصارات وتعادل خلال أخر ست مباريات، في الوقت الذي لن يكون فيه سيسكا بكامل قوته وأدخل بعض التعديلات على صفوفه.

وعانى سيسكا من رحيل المهاجم البرازيلي فاجنر لوف في نهاية يناير الماضي وبعده بأيام قليلة رحل المدافع النيجيري شيدي اودياه.

ومن غير المرجح أن يبدأ لاعب الوسط الياباني كيسوكي هوندا المباراة مع سيسكا بسبب إصابة بسيطة، في الوقت الذي يتعرض فيه لاعب الوسط بافل مامايف والمدافع كيريل ناباكين، للإيقاف.

ولكن باوبينو جرانيرو مدرب اللياقة في سيسكا موسكو، قال أن الحديث عن شبح الغيابات قد يصب في مصلحة النادي الروسي.

وقال "دع ريال مدريد يعتقد أننا لا يمكننا منافسته على الاطلاق، هذا سيكون شيء جيد".

ومن المرجح أن يبدأ النيجيري أحمد موسى، الذي انضم إلى سيسكا في يناير الماضي مقابل نحو 7.3 مليون دولار، المباراة ليلعب بجوار دومبيا.

ويقضي سيسكا فترة عطلات شتوية منذ منتصف نوفمبر الماضي، واستأنف تدريباته منذ منتصف يناير.

وخاض الفريق الروسي مباراة ودية الاسبوع الماضي في انطاليا التركية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، وسجل موسى (20 عاما) هدفا في أول مشاركة له مع سيسكا.

وأوضح فلاديمير اونوبكو المدرب المساعد لسيسكا "في رأيي، سيسكا لديه فرصة أمام ريال مدريد، ينبغي أن نثق في ذلك".

وأضاف "نعم، إنه نادي شهير، ولكن لا يوجد ما يخيفنا بذلك، نفس البشر يلعبون هناك مثل ما يحدث عندنا، علينا ان نتأهب ونخوض المباراة".

ومن المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة بين درجة وسبع درجات مئوية تحت الصفر، مع توقعات بتساقط ثلوج خلال المباراة على ملعب لوزنيكي.

السلام عليك
ممكن لوسمحت اعرض شاتى هنا دا اميلى الاستفسار
modi_20111995
وشكراااا لك

ياريت الرد بموضوع الشات

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More