منع النسخ

Featured Video

شاهد قناة الجزيرة الرياضية +1 طوال اليوم

البث المباشر لقنوات الجزيرة الرياضية حصرياً على موقع الساحر تي في .

شاهد قناة الجزيرة الرياضة +2 طوال اليوم

البث المباشر لقنوات الجزيرة الرياضية حصرياً على موقع الساحر تي في .

شاهد قناة الجزيرة الرياضية +4 طوال اليوم

البث المباشر لقنوات الجزيرة الرياضية حصرياً على موقع الساحر تي في .

شاهد برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامي عمرو اديب من هنا

شاهد جميع القنوات حصرياً على موقع الـسـاحـر تـي فـي .

شاهد قناة النادي الاهلي طوال اليوم

شاهد جميع القنوات حصرياً على موقع الـسـاحـر تـي فـي .

الأحد، ديسمبر 25، 2011

فيديو - وزير الداخلية يلغي عقوبة اللعب بدون جمهور ويتمسك باستمرار الدوري


وزير الداخلية يلغي عقوبة اللعب بدون جمهور ويتمسك باستمرار الدوري .. شاهد لقاء مع اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية بعد الاجتماع مع روساء الاندية الشعبية ..








فيديو - الإمبراطور حازم إمام يعلق على صفقات يناير و عباس يتحدث عن خارطة الطريق .. بعد عودتها لمجلس الإدارة

الملاعب اليوم
25-12-2011

  

الإمبراطور حازم إمام يعلق على صفقات يناير و عباس يتحدث عن خارطة الطريق .. بعد عودتها لمجلس الإدارة



شاهد - عمرو أديب يكشف ما ستتحدث عنه مصر في الفترة المقبلة و أزمة المادة الثانية من الدستور !!

القاهرة اليوم
24-12-2011
 
عمرو أديب يكشف ما ستتحدث عنه مصر في الفترة المقبلة و أزمة المادة الثانية من الدستور !!


 







شاهد بالفيديو : حصاد الجولة التاسعة من الدوري وأرقام ونتائج الدوري حتي الآن

9 مبارايات شهدتها أحداث الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2011-2012 ، الجولة التي شهدت غياب الزمالك عن مباراياتها بسبب القرعة التي جنبته اللعب في هذه الجولة نظرآ لتواجد 19 فريقآ في المسابقة هذا الموسم !!

 
7 إنتصارات وتعادلين هي حصيلة مبارايات الجولة التاسعة ، والتي شهدت أعلي نسبة إنتصارات حتي الآن حيث وصلت نسبة الفوز إلي 77.78 %  ، حيث نجحت أندية الجونة والأهلي والمحلة والشرطة وحرس الحدود والإسماعيلي والمصري في تحقيق الفوز علي كل من سموحة و المقاصة وإنبي وبتروجيت والمقاولون العرب و وادي دجلة وتليفونات بني سويف ، في حين تعادل الجيش مع الداخلية بهدفٍ لكلا منهما  ، فيما انتهت مباراة الإنتاج الحربي مع الإتحاد السكندري بنتيجة التعادل بدون أهداف .
18 هدفآ شهدتها الجولة التاسعة في 9 مبارايات  بواقع هدفين في كل مباراة وهو معدل أعلي من الجولات الأخيرة من المسابقة بعد إستئنافها ، قام 16 لاعبآ بتسجيل الأهداف الثمانية عشر وكان نصيب الأسد منها لمهاجم إتحاد الشرطة خالد قمر ومهاجم حرس الحدود أحمد حسن مكي حيث سجل كلآ منهما هدفين ، في حين قام 14 لاعبآ بمهمة إحراز 14 هدفآ بواقع هدف لكل لاعب علي النحو التالي :
أحمد عادل ( الجونة ) ، بابا أركو ( طلائع الجيش ) ، حمادة يحي ( الداخلية ) ، إيمانويل وصامويل أوسو ( غزل المحلة ) ، أسامة رجب ( إنبي ) ، علاء كمال و محمد صلاح ( المقاولون العرب ) ،  محمد شعراوي ( حرس الحدود ) ، أحمد شرويدة ( المصري ) ، أحمد سمير فرج ( الإسماعيلي ) ، فؤاد سلامة ( مصر للمقاصة ) ، وائل جمعة و محمد ناجي جدو ( الأهلي ) .
الأفضل والأسوأ هجوميآ
حرس الحدود متصدر الدوري هو الأفضل هجوميآ في المرحلة التاسعة حيث سجل 3 أهداف في مرمي المقاولون العرب ، في حين سجلت أندية  الأهلي وغزل المحلة  والشرطة والمقاولون العرب 8 أهداف بواقع هدفين لكل فريق ، بينما تمكنت أندية  الجونة وطلائع الجيش والداخلية  ومصر للمقاصة  وإنبي والمصري والإسماعيلي من تسجيل 7 أهداف بواقع هدف لكل فريق ، في الوقت الذي فشلت فيه أندية الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري وسموحة وبتروجيت وتليفونات بني سويف و وادي دجلة  في إحراز أي أهداف  في هذه الجولة لتستحق لقب الأسوأ هجوميآ .
الأفضل والأسوأ دفاعيآ
الجونة والإنتاج الحربي والإتحاد السكندري و الشرطة والمصري والإسماعيلي أفضل دفاعات في هذه الجولة حيث نجحت هذه الأندية في الحفاظ علي شباكها نظيفة ، في حين تلقت أندية سموحة وطلائع الجيش والداخلية والأهلي وغزل المحلة و تليفونات بني سويف و وادي دجلة  7 أهداف بواقع هدف في مرمي كل فريق ، بينما تلقت شباك مصر للمقاصة وإنبي وبتروجيت و حرس الحدود 8 أهداف بواقع هدفين في مرمي كل فريق  ، و إستحق فريق المقاولون العرب لقب الأسوأ دفاعيآ في الجولة التاسعة بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف من فريق حرس الحدود .
أضواء علي بطولة الدوري
78 مباراة لُعبت حتي الآن في مسابقة الدوري موسم 2011-2012 في 9 جولات في حين تأجلت 3 مبارايات لظروف مختلفة ، شهدت الجولات التسع حتي الآن 48 إنتصارآ بنسبة وصلت إلي 61.54 % من عدد المبارايات التي تم لعبها حتي الآن ، في حين إنتهت 20 مباراة بنتيجة التعادل الإيجابي ، و10 مبارايات إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف .
191 هدفآ في 78 مباراة هي حصيلة الأهداف حتي الآن بمعدل 2.45 هدفآ في المباراة الواحدة .
291 بطاقة صفراء تم إشهارها في 78 مباراة حتي الآن بواقع 3.73 بطاقة في المباراة الواحدة ، في حين تم إشهار 24 بطاقة حمراء حتي الآن بواقع 0.31 بطاقة في المباراة الواحدة .
حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر هو هداف البطولة حتي الآن برصيد 7 أهداف .
حرس الحدود متصدر المسابقة هو الأكثر فوزآ برصيد 7 إنتصارات ، في حين لم يتمكن ثلاثي المؤخرة ، الداخلية و المقاولون العرب وسموحة من تحقيق أي إنتصار حتي الآن .
الجونة ملك التعادلات برصيد 7 تعادلات في حين أن فريق تليفونات بني سويف لم يعرف معني التعادل حتي الآن في المسابقة .
سموحة وإنبي وتليفونات بني سويف والمقاولون العرب أكثر الفرق هزيمة حتي الآن برصيد 5 هزائم لكل فريق ، في الوقت الذي لم تعرف فيه أندية الجونة والأهلي  والمصري طعم الهزيمة .
مصر للمقاصة والجونة هما الأقوي هجوميآ  حتي الآن برصيد 16 هدفآ لكل فريق ، في حين أن الإنتاج الحربي وسموحة لم يسجلا سوي 4 أهداف لكل فريق .
المصري البورسعيدي أقوي دفاع حتي الآن حيث لم تستقبل شباكه سوي 3 أهداف ، في حين إستحق فريق إنبي لقب الأسوأ دفاعيآ في المسابقة حتي هذه اللحظة حيث إستقبل الفريق 20 هدفآ .







Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More