منع النسخ

Featured Video

الأحد، ديسمبر 25، 2011

شاهد بالفيديو : حصاد الجولة التاسعة من الدوري وأرقام ونتائج الدوري حتي الآن

9 مبارايات شهدتها أحداث الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2011-2012 ، الجولة التي شهدت غياب الزمالك عن مباراياتها بسبب القرعة التي جنبته اللعب في هذه الجولة نظرآ لتواجد 19 فريقآ في المسابقة هذا الموسم !!

 
7 إنتصارات وتعادلين هي حصيلة مبارايات الجولة التاسعة ، والتي شهدت أعلي نسبة إنتصارات حتي الآن حيث وصلت نسبة الفوز إلي 77.78 %  ، حيث نجحت أندية الجونة والأهلي والمحلة والشرطة وحرس الحدود والإسماعيلي والمصري في تحقيق الفوز علي كل من سموحة و المقاصة وإنبي وبتروجيت والمقاولون العرب و وادي دجلة وتليفونات بني سويف ، في حين تعادل الجيش مع الداخلية بهدفٍ لكلا منهما  ، فيما انتهت مباراة الإنتاج الحربي مع الإتحاد السكندري بنتيجة التعادل بدون أهداف .
18 هدفآ شهدتها الجولة التاسعة في 9 مبارايات  بواقع هدفين في كل مباراة وهو معدل أعلي من الجولات الأخيرة من المسابقة بعد إستئنافها ، قام 16 لاعبآ بتسجيل الأهداف الثمانية عشر وكان نصيب الأسد منها لمهاجم إتحاد الشرطة خالد قمر ومهاجم حرس الحدود أحمد حسن مكي حيث سجل كلآ منهما هدفين ، في حين قام 14 لاعبآ بمهمة إحراز 14 هدفآ بواقع هدف لكل لاعب علي النحو التالي :
أحمد عادل ( الجونة ) ، بابا أركو ( طلائع الجيش ) ، حمادة يحي ( الداخلية ) ، إيمانويل وصامويل أوسو ( غزل المحلة ) ، أسامة رجب ( إنبي ) ، علاء كمال و محمد صلاح ( المقاولون العرب ) ،  محمد شعراوي ( حرس الحدود ) ، أحمد شرويدة ( المصري ) ، أحمد سمير فرج ( الإسماعيلي ) ، فؤاد سلامة ( مصر للمقاصة ) ، وائل جمعة و محمد ناجي جدو ( الأهلي ) .
الأفضل والأسوأ هجوميآ
حرس الحدود متصدر الدوري هو الأفضل هجوميآ في المرحلة التاسعة حيث سجل 3 أهداف في مرمي المقاولون العرب ، في حين سجلت أندية  الأهلي وغزل المحلة  والشرطة والمقاولون العرب 8 أهداف بواقع هدفين لكل فريق ، بينما تمكنت أندية  الجونة وطلائع الجيش والداخلية  ومصر للمقاصة  وإنبي والمصري والإسماعيلي من تسجيل 7 أهداف بواقع هدف لكل فريق ، في الوقت الذي فشلت فيه أندية الإنتاج الحربي والإتحاد السكندري وسموحة وبتروجيت وتليفونات بني سويف و وادي دجلة  في إحراز أي أهداف  في هذه الجولة لتستحق لقب الأسوأ هجوميآ .
الأفضل والأسوأ دفاعيآ
الجونة والإنتاج الحربي والإتحاد السكندري و الشرطة والمصري والإسماعيلي أفضل دفاعات في هذه الجولة حيث نجحت هذه الأندية في الحفاظ علي شباكها نظيفة ، في حين تلقت أندية سموحة وطلائع الجيش والداخلية والأهلي وغزل المحلة و تليفونات بني سويف و وادي دجلة  7 أهداف بواقع هدف في مرمي كل فريق ، بينما تلقت شباك مصر للمقاصة وإنبي وبتروجيت و حرس الحدود 8 أهداف بواقع هدفين في مرمي كل فريق  ، و إستحق فريق المقاولون العرب لقب الأسوأ دفاعيآ في الجولة التاسعة بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف من فريق حرس الحدود .
أضواء علي بطولة الدوري
78 مباراة لُعبت حتي الآن في مسابقة الدوري موسم 2011-2012 في 9 جولات في حين تأجلت 3 مبارايات لظروف مختلفة ، شهدت الجولات التسع حتي الآن 48 إنتصارآ بنسبة وصلت إلي 61.54 % من عدد المبارايات التي تم لعبها حتي الآن ، في حين إنتهت 20 مباراة بنتيجة التعادل الإيجابي ، و10 مبارايات إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف .
191 هدفآ في 78 مباراة هي حصيلة الأهداف حتي الآن بمعدل 2.45 هدفآ في المباراة الواحدة .
291 بطاقة صفراء تم إشهارها في 78 مباراة حتي الآن بواقع 3.73 بطاقة في المباراة الواحدة ، في حين تم إشهار 24 بطاقة حمراء حتي الآن بواقع 0.31 بطاقة في المباراة الواحدة .
حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر هو هداف البطولة حتي الآن برصيد 7 أهداف .
حرس الحدود متصدر المسابقة هو الأكثر فوزآ برصيد 7 إنتصارات ، في حين لم يتمكن ثلاثي المؤخرة ، الداخلية و المقاولون العرب وسموحة من تحقيق أي إنتصار حتي الآن .
الجونة ملك التعادلات برصيد 7 تعادلات في حين أن فريق تليفونات بني سويف لم يعرف معني التعادل حتي الآن في المسابقة .
سموحة وإنبي وتليفونات بني سويف والمقاولون العرب أكثر الفرق هزيمة حتي الآن برصيد 5 هزائم لكل فريق ، في الوقت الذي لم تعرف فيه أندية الجونة والأهلي  والمصري طعم الهزيمة .
مصر للمقاصة والجونة هما الأقوي هجوميآ  حتي الآن برصيد 16 هدفآ لكل فريق ، في حين أن الإنتاج الحربي وسموحة لم يسجلا سوي 4 أهداف لكل فريق .
المصري البورسعيدي أقوي دفاع حتي الآن حيث لم تستقبل شباكه سوي 3 أهداف ، في حين إستحق فريق إنبي لقب الأسوأ دفاعيآ في المسابقة حتي هذه اللحظة حيث إستقبل الفريق 20 هدفآ .







0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More