منع النسخ

Featured Video

شاهد قناة الجزيرة الرياضية +1 طوال اليوم

البث المباشر لقنوات الجزيرة الرياضية حصرياً على موقع الساحر تي في .

شاهد قناة الجزيرة الرياضة +2 طوال اليوم

البث المباشر لقنوات الجزيرة الرياضية حصرياً على موقع الساحر تي في .

شاهد قناة الجزيرة الرياضية +4 طوال اليوم

البث المباشر لقنوات الجزيرة الرياضية حصرياً على موقع الساحر تي في .

شاهد برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامي عمرو اديب من هنا

شاهد جميع القنوات حصرياً على موقع الـسـاحـر تـي فـي .

شاهد قناة النادي الاهلي طوال اليوم

شاهد جميع القنوات حصرياً على موقع الـسـاحـر تـي فـي .

الاثنين، فبراير 07، 2011

بث مباشر طوال اليوم لقناة ( روتانا زمان ) بدون توقف او انقطاع وجودة عالية


روتانا زمان إحدى قنوات مجموعة روتانا لمالكها الأمير السعودي الوليد بن طلال حيث كانت مقتصرة منذ بدايتها في عرض الأفلام العربية الكلاسيكية (باللونين الأبيض والأسود). وفي 2009 تم دمج برامج قناة "روتانا طرب" والتي كانت تقوم بعرض الأغان العربية الكلاسيكية مع برامج روتانا زمان لتغلق روتانا طرب ولتعرض القناة أغان وأفلام كلاسيكية عربية.




video.html



بث مباشر طوال اليوم لقناة ( روتانا سينما ) بدون توقف او انقطاع وجودة عالية


قناة سعودية يرأسها الأمير السعودي الوليد بن طلال افتتحت روتانا سينما في عام 2005 وقد انتشرت شهرتها بسرعة غير عادية، فأصبحت أشهر قنوات روتانا وتقوم هذه القناة بعرض الأفلام العربية القديمة والحديثة وتقوم أيضاَ بعرض برنامج النشرة الفنية الذي يناقش ويعرض أبرز الافلام الحديثة.




video.html



]

بث مباشر طوال اليوم لقناة ( العربية BBC ) بدون توقف او انقطاع وجودة عالية


قناة العربية هي قناة فضائية إخبارية عربية كانت تبث من الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر والأن تبث من مدينة دبي للإعلام بالإمارات العربية المتحدة، وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية؛ بدأت البث في 3 مارس 2003.

القناة تأسست من قبل مركز تلفزيون الشرق الأوسط (MBC)، مجموعة الحريري، ومستثمرين من عدة دول عربية أخرى.لكن تسريبات ويكيليكس كشفت أن محطة العربية ومجموعة الام بي سي عائدة لنسيب الملك فهد وليد البراهيم وأن ٥٠٪ من أرباح القناة هي من نصيب الأمير عبدالعزيز بن فهد ابن الملك السعودي الراحل وأن الأمير ممن يقفون خلف التوجه السياسي والفكري للقناة.

تولى إدارة القناة حين إنشائها وزير الإعلام الأردني السابق صالح القلاب، حيث بدأت تغطية الحرب على العراق؛ ثم تولى الإدارة الإعلامي السعودي عبد الرحمن الراشد بعد أن ترك رئاسة تحرير جريدة الشرق الأوسط وذلك بعد مرور عام على تأسيس القناة.

 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More