منع النسخ

Featured Video

الأربعاء، ديسمبر 28، 2011

رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي : أشعر بالسعادة عند القيام بأي نشاط يساهم في دعم الفقراء

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبه الشدّيد لإمارة دبي التي سبق وأن زارها للإستجمام والسياحة، لكنّه أكد في الوقت نفسه أنه لايعرف شيئاً عن كرة القدم العربية ولا يتابعها ، جاء ذلك في حديثه أثناء مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس والذي يعقد حالياً في دبي تحت عنوان " شركات كرة القدم بين الواقع والطموح " بمشاركة نخبة من النجوم وصناع القرار الرياضي في العالم، من بينهم موقع كووورة الالكتروني ممثلا برئيس تحريره عزالدين الكلاوي المشارك في محاضرات المؤتمرات . ويُقام المؤتمر تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.


وشارك رونالدو في الإجابة على العديد من تساؤلات المجتمعين ، واللتي كان أبرزها سؤال عزالدين الكلاوي رئيس تحرير موقع " كووورة " الرياضي الذي تطرّق إلى الرسالة الإنسانية التي يقدّمها رونالدو لعشاقه من الفقراء والمحرومين والمصابين بالأمراض والإبتلاءات ، حيث أجاب نجم ريال مدريد قائلاً : " سؤال يعني لي كثيراً ، هناك العديد من النشاطات الخيرية التي أقوم بتقديمها كوسائل دعم لهذه الفئة من المجتمع ، وأوجّه إليهم من هنا الدعم والتقدير وسأكون سعيداً للغاية عند القيام بأي نشاط يساهم في دعمهم واٍسعادهم " .


وأعرب النجم البرتغالي عن سعادته باللعب مع نادي ريال مدريد ، مشدّداً في الوقت نفسه على عدم التطرق لوجهته المقبلة لأنه يعيش اللحظة بكل تفاصيلها مع النادي الملكي ، وهو عاقد العزم على تحقيق الكثير من الألقاب مع هذا الفريق .

وكشف رونالدو عن أمنيته بتحقيق كأس العالم مع منتخب بلاده ، حيث قال : " مازال أمامي المتسع من الوقت لتحقيق كأس العالم ، بالطبع هي أمنية كل لاعب يمارس كرة القدم ، وآمل في تحقيق ذلك .

وتطرّق رونالدو إلى النقاط الرئيسية التي ممكن أن ترتقي باللاعب إلى قمة العطاء والإنجاز ، حيث أكد على ضرورة التدريب بقوة والنوم الكافي وتجنّب السهر ، حيث إستطرد قائلاً : " إذا أراد اللاعب أن يصل لمراحل متقدمة فعليه الإلتزام والإنضباط في حياته وهذه نقطة مهمّة ، لكي لا يبقى اللاعب في الدرجة الثالثة أو من الهواة .

كما وجّه رونالدو تحية كبيرة إلى النجم الإيطالي أليساندرو دل بييرو ، وتمنّى أن يصل إلى عمر دل بيرو بالقدر الكبير من الكفاءة اللتي وصل إليها ، ونوّه رونالدو إلى اللعب 7 سنوات أخرى قبل التطرق إلى موضوع إعتزال كرة القدم .






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More