منع النسخ

Featured Video

الاثنين، ديسمبر 26، 2011

اليوم 5 لقاءات مُلتهبة في الدوري العام .

تقام اليوم ضمن مباريات الإسبوع العاشر من الدوري العام الممتاز لكرة القدم .
ففي الساعه الثانية ظهراً يلتقي فريقا نادي الجونة مع نادي إتحاد الشرطة في ملعب الجونة بالغردقة في مباراة بين صاحبي المركز الثالث والرابع حيث يحتل الشرطة المركز الثالث برصيد17 نقطة ويحتل الجونةالمركز الرابع برصيد 15 نقطة .







 

جدير بالذكر أن الجونة وإتحاد الشرطة ألتقيا أربعة مرات من قبل فاز الشرطة ثلاثة مرات بنتيجة واحدة بهدف نظيف والغريب أن صاحب الأهداف الثلاثة هو مينوسو بوبا وتعادلا في لقاء واحد وهو لقاء العودة في الموسم الماضي بنتيجة 0-0 فهل يواصل الشرطة نتائجه امام الجونة ام يحقق الجونة فوزه الأول علي نادي إتحاد الشرطة .
وفي تمام الخامسه إلا الربع تقام ثلاثة مباريات أخري ساخنه حيث يلتقي في ستاد ملعب حرس الحدود في المكس لقاء هام للمتصدر حرس الحدود مع فريق نادي المصري البورسعيدي حيث يحتل حرس الحدود المركز الأول برصيد 22 نقطة بينما يقع المصري في المركز الثامن برصيد 13 نقطة .
جدير بالذكر أن آخر 6 لقاءات بين الفريقين إنتهي ثلاثة منهم بفوز الحدود وأنتهت مبارتان بالتعادل فيما فاز المصري في لقاء واحد وهو آخر لقاء بين الفريقين.
وفي ملعب ستاد السويس يلتقي فريق نادي بتروجيت الذي لم يحقق سوي فوز واحد هذا الموسم ولديه ثمانية نقاط يقبع بهم في المركز الثالث عشر مع فريق نادي المقاولون العرب الذي يقع في المركز الأخير بدون أي فوز وبثلاثة نقاط.
جدير بالذكر أن آخر 6 لقاءات بين الفريقين إنتهي ثلاثة منهم بالتعادل وفاز المقاولون في مبارتين وحقق بتروجيت فوزاً وحيد وكان آخر لقاء بينهم شهد فوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف .
وفي ملعب بترو سبورت يلتقي فريقا نادي إنبي بطل الكأس والمهتز جداً هذا الموسم مع فريق طلائع الجيش .
يحتل إنبي المركز السابع عشر برصيد خمسة نقاط فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد ثمانية نقاط .
إنتهت آخر 6 مباريات بين الفريقين ثلاثة منهم بفوز إنبي ولقاءين بالتعادل ولقاء واحد فاز فيه الجيش علي إنبي وكان آخر لقاء بينهم قد فاز فيه إنبي بهدف لعبد الظاهر السقا .
وفي تمام الساعه السابعه والربع يلتقي فريق نادي تليفونات بني سويف ونادي الزمالك علي ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان .
الزمالك يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة فيما يحتل تليفونات بني سويف المركز العاشر برصيد 12 نقطة .
هذا ويعتبر اللقاء هو الأول للفريقين في مسابقة الدوري فهل يفوز الزمالك أم يفعلها التليفونات !
هذا فقد أقيمت بالأمس لقاءين ضمن لقاءت الإسبوع العاشر حيث تعادل الإتحاد وسموحه بثلاثة أهداف لكل فريق في ديربي الأسكندرية فيما تعادل أيضاً الداخلية والإنتاج الحربي بدون أهداف .
فيما تأجلت مبارتين كان من المقرر إقامتهم هذا الإسبوع وهم الاهلي مع وادي دجلة والإسماعيلي مع غزل المحلة نظراً لإقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع السابع غداً في السابعه والنصف مساءاً في ستاد الكلية الحربية بدون جمهور .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More