منع النسخ

Featured Video

الأربعاء، أكتوبر 26، 2011

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 24/10/2011 match Alzamaek vs Elgesh

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر,الدوري المصري الممتاز, اليوم 24/10/2011 match zamalek vsTala Al Jaish


مشاهدة مباراة
الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,اونلاين مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,رابط مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,روابط مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,متي مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,نقل حي مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,القنوات الناقلة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,شاهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,فيديو مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر 24/10/2011,يوتوب مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر 24/10/2011,اخر اخبار مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,معلومات مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,موعد لقاء مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,مشاهدة مودرن سبورت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 24/10/2011,

مشاهدة مباراة الزمالك امام طلائع الجيش في نقل حي ومباشر لدوري المصري الممتاز 2012

19:30

الزمالك -- : -- طلائع الجيش

الأسبوع: 3
ستاد القاهرة
18°C
مباراة ذهاب

مودرن سبورت
مودرن كورة
نايل سبورت
قناة الحياة
قناة الاهلي
الفضائية المصرية
قناة النهار

7 التعليقات:

قائمه الزمالك لمباراه طلائع الجيش:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد ، محمود عبد الرحيم (جنش)

الدفاع: محمود فتح الله ، صلاح سليمان ، كريم الحسن ،محمد عبد الشافى ، صبرى رحيل ، أحمد سمير ،حازم إمام.

الوسط: إبراهيم صلاح ، أحمد الميرغنى ، أحمد توفيق، أحمد حسن ،محمود عبد الرازق (شيكابالا)،عمر جابر،محمد ابراهيم.

الهجوم: أحمد حسام(ميدو)،عمرو زكى ، أحمد جعفر ، حسين حمدى.

الزمالك يحل ضيفا علي الجيش ويتطلع لصدارة الدوري الممتاز


سيتطلع الزمالك لصدارة الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا علي فريق طلائع الجيش في الاسبوع الثالث للدوري الممتاز مساء الاثنين.
وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ7:30 مساء بتوقيت القاهرة وسيكون مذاعا علي قناة النيل للرياضة والفضائية المصرية.
وسيسبق هذا اللقاء اقامة 3 مباريات في ختام الاسبوع ذاته في تمام الساعة الخامسة مساء حيث سيلتقي كل من الاسماعيلي مع ضيفه الاتحاد السكندري، غزل المحلة مع ضيفه تليفونات بني سويف، انبي مع ضيفه الداخلية.
ستجبر نتائج الاسبوع الثالث الزمالك علي وضع صدارة الدوري صوب عينه عندما يلاقي الجيش، فكل النتائج جاءت في صالحه خصوصا بعد تعادل الاهلي علي ارضه ووسط جماهيره امام الجونة بهدف لكل فريق وتعادل المصري صاحب التطلعات العالية هذا الموسم خارج ارضه مع الانتاج الحربي.
ونضيف علي ذلك عدم مشاركة اتحاد الشرطة متصدر الدوري الحالي في هذا الاسبوع كنتيجة لدوري العدد الفردي والذي يريح كل نادي في اسبوع من كل دور، وكل هذه المعطيات ستجعل الزمالك مستعدا للغاية لاعتلاء الصدارة حال تمكن من تحقيق الانتصار علي مضيفه.
الزمالك نجح في تخطي كبوة نهائي كأس مصر بالفوز الكبير الذي حققه علي غزل المحلة في الاسبوع الاول بنتيجة 6-1 دون النظر الي الاخطاء التحكيمية التي غلفت المباراة، فالفريق الابيض تسيد الـ90 دقيقة من اولها الي اخرها بأسلوب كان سيجعله فائزا بالمباراة في النهاية بأي نتيجة.
مباريات الكأس بالإضافة الي مباراة غزل المحلة اوضحت اقتراب الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة كثيرا من تثبيت التشكيل الاساسي للفريق لهذا الموسم خاصة في الشق الهجومي والذي حجزه الرباعي احمد حسن ومحمد عبدالرازق "شيكابالا" واحمد جعفر وعمرو زكي.
وستكون عودة عمر جابر لقائمة الفريق داعمة بدون شك للجهاز الفني خاصة وان اللاعب يمكنه ان يكون بديلا جيدا في اكثر من مركز واهمها مركز خط الوسط المدافع والذي مازال يمثلا صداعا واضحا للجهاز الفني.
علي الجانب الاخر، سيحتفظ طلائع الجيش بكافة اماله في الخروج بنتيجة ايجابية ولما لا وبداية الفريق في الدوري تعتبر مميزة للغاية، فأبناء المدير الفني فاروق جعفر تمكنوا من حصد 4 نقاط في الاسبوع الاول وبنتائج تعتبر ايجابية للغاية للفريق.
فالجيش فاز في الاسبوع الاول علي المقاولون العرب ثم اقتنص نقطة ثمينة من المصري في بورسعيد وسط جماهيره المتحفزة، هي نتائج تجعل الفريق متساوي مع اندية كبيرة حققت نفس النتائج في الاسبوعين الاوليين وعلي رأسهم الاهلي بغض النظر عن تعادله الاخير امام الجونة.
الجيش ايضا يعتبر من الفرق صعبة المراس امام الزمالك، فالفريق العسكري دائما وابدا ما كان يتبادل الفوز في مبارياته مع الفريق الابيض باستثناء الموسم الماضي والذي تعادل فيه الفريقين في مباراتي الدورين الاول والثاني.
بكل تأكيد التعادل سيكون الاختيار الاول لفاروق جعفر بالنظر الي المعطيات التي سبق وتم ذكرها في الجزء الخاص بنادي الزمالك، واذا تحقق الفوز فسيكون الفريق العسكري اسعد بدون شك ويضع نفسه ايضا في طريق المنافسة علي الحصول علي مركز مؤهل لبطولة قارية الموسم القادم.

الزمالك يستبعد رزاق من قائمة الجيش ويضم جابر واستمرار "ميدو"

أعلن حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلقاً إستعداداً للمباراة المقبلة للفريق أمام طلائع الجيش الاثنين ضمن مباريات الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى المصرى.
واستبعد الجهاز الفنى للزمالك البنيني رزاق اوموتويوسي لاعب الفريق بالإضافة إلى الصاعد أحمد السيد عبدالقادر في الوقت الذي شهدت فيه القائمة عودة عمر جابر بعدما تم استبعاده في المباراة الأخيرة كما شهدت قائمة الفريق الأبيض تواجد صلاح سليمان بعد تعافيه من الاصابة، بالاضافة لاستمرار تواجد "ميدو" في القائمة.
وضمت القائمة كل من:
في حراسة المرمى: عبدالواحد السيد, و محمود عبدالرحيم "جنش".
وفي خط الدفاع: محمود فتح الله, وكريم الحسن, وصلاح سليمان, وأحمد سمير, ومحمد عبدالشافي, وصبري رحيل.
وفي خط الوسط: إبراهيم صلاح, وأحمد الميرغني, وأحمد توفيق , وحازم إمام، وعمر جابر، وأحمد حسن, محمود عبدالرازق "شيكابالا".
وفي خط الهجوم: أحمد جعفر, وحسين حمدي, وعمرو زكي, وأحمد حسام "ميدو", ومحمد إبراهيم.

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك على التسديد تحضيرا للجيش


خضع عدد من لاعبي فريق الزمالك لتدريبات خاصة تحت اشراف المدير الفني حسن شحاتة تحضيرا لمواجهة طلائع الجيش الاثنين.
ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش الاثنين في الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.
وقال الموقع الرسمي للزمالك أن المعلم أشرف على تدريبات خاصة للتسديد من خارج منطقة الجزاء لمجموعة من لاعبي الفريق وهم: احمد حسام (ميدو) ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) وكريم الحسن وحسين حمدى ومحمود فتح الله والبنينى رزاق وحسين حمدى واحمد جعفر واحمد حسن.
وواصل فريق الزمالك تحضيره لمواجهة الجيش حيث شهد التدريب تألق شيكابالا وعمرو زكي.
ونجح الزمالك في الفوز بالمباراة الوحيدة التي خاضها بالدوري المصري إلى الآن على غزل المحلة 6-1 الأربعاء الماضي.

الزمالك يجهز قوته الضاربة لعبور موقعة الجيش


يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش وذلك عقب التدريب الذي سيؤديه الفريق في العاشرة صباحاً على ملعب حلمي زامورا ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً الأحد على ملعب ستاد الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة وينتظر ان يضم حسن شحاتة المدير الفني للزمالك 20 لاعبا لمعسكر مباراة الطلائع .
وصرح إسماعيل يوسف المدرب العام في تصريحات نقلتها جريدة الأهرام
بان الفريق يعلم جيدا صعوبة لقاء الطلائع وخطورة مهاجميه خاصة بابا أركو وصلاح أمين وايمن حفني وقد أفرد الجهاز الفني تدريبا خاصة للمدافعين من أجل إيقاف خطورة الهجمات المرتدة المتوقعة .
وأضاف يوسف ان الجهاز الفني أجتمع مع اللاعبين وطالبهم بالالتزام والعمل الجماعي لمصلحة الفريق خاصة ان الفريق مقدم علي مباريات صعبة ومشوار يحتاج للنفس الطويل وقال ان هناك حربا بين اللاعبين علي شرف المشاركة خاصة بعد دخول رزاق وعمر جابر ومحمد ابراهيم الحسابات بجانب صبري رحيل وحازم أمام الذي يحاول بقوة العودة للتشكيل الاساسي.
وإختتم اسماعيل يوسف تصريحاته مؤكداً أن كثرة اللاعبين الجاهزين ميزة داخل الفريق خاصة وأن المشوار طويل هذا الموسم وسيختار الجهاز الفني برؤيته الفنية التشكيل الأنسب لكل مباراة .
ولم يتمكن عمرو زكي مهاجم الفريق من المشاركة في تدريب فريقه والذي أقيم صباح السبت بملعب حلمي زمورا بسبب نزلة برد شديدة تعرض لها وهو ما جعل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن فريد ان يمنحة راحة سلبية ويطلب منه الإبتعاد عن تدريبات والعودة الاحد بينما شارك أحمد حسن في المران بعد تغيبه بسبب حالة إجهاد تعرض لها .
على جانب اخر .. انفرجت الازمة المالية في نادي الزمالك بعدما إنتعشت خزينة النادي بخمسة ملايين جنيه تلقتها من وكالة الأهرام للإعلان قيمة القسط الثاني من عقد الرعاية عن الموسم الحالي‏.
ويساهم المبلغ في إنقاذ الزمالك من الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها حيث سيتم تسديد مستحقات البنيني رزاق أتوميوسي بخلاف دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة وغيرها من المشاكل.
من ناحية اخرى .. تعقد لجنة المئوية بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الثانية عشر ظهر الثلاثاء المقبل بأجد فنادق القاهرة للأعلان عن كافة تفاصيل مباراة المئوية أمام أتلتيكو مدريد الاسباني .
وسيحضر المؤتمر مجلس إدارة النادى وانريكى سيريسو توريس رئيس نادي اتليتكو مدريد وكانت لجنة المئوية قد وجهت الدعوة لأكثر من 200 صحفي و50 موقع إليكتروني و20 قناة تلفزيونية وذلك لحضور هذا المؤتمر التاريخي .
من جانبه .. يختتم الأحد، طلائع الجيش تدريباته تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة فاروق جعفر ويختار المدير الفني 18 لاعبا للدخول بهم في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء فيما نبّه جعفر لاعبيه خلال المران على إيقاف خطورة مفاتيح لعب الأبيض المتمثلة فى الثنائى أحمد حسن ومحمود عبد الرزاق "شيكابالا"، مع فرض حصار على لاعبو الهجوم عمرو زكي أو أحمد حسام "ميدو" وأحمد جعفر، فضلا عن تحذيره من انتفاضة الزمالك بعد اكتساحه لغزل المحلة في أولى مبارياته بالدوري .

الزمالك يتطلع للقفز على القمة من بوابة الجيش


يضع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عينه على قمة الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على طلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين في ختام مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

وتصب نتائج الجولة في صالح الزمالك حيث تعادل الأهلي الغريم مع الجونة بهدف لكل منهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي مساء الأحد وتعادل المصري خارج أرضه مع الإنتاج الحربي.

ويختتم الزمالك الجولة الثالثة من الدوري حيث تسبقه ثلاث مباريات تجميع بين الإسماعيلي وضيفه الاتحاد السكندري وبين غزل المحلة وضيفه تليفونات بني سويف وبين إنبي وضيفه الداخلية، وتنطلق في تمام الخامسة مساء.

وتتمثل صعوبة المواجهة لدى الزمالك في كونها بوابة لعبور أحزان الإقصاء من نهائي الكأس على يد إنبي والتي مهد لمحوها الفوز العريض على غزل المحلة بستة أهداف لهدف الأربعاء الماضي في مباراة صاحبها الجدل بشأن قرارات التحكيم.

ويدخل الزمالك المباراة بقوته الضاربة في ظل غياب وحيد للمدافع هاني سعيد بداعي الإصابة، حيث يداعب حلم الفوز تشكيلة تبدو أقرب لـ عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحازم إمام ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغني وأحمد حسن وشيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر، وأوراق رابحة على دكة البدلاء هي عمر جابر وحسين حمدي وعلاء علي بالإضافة للبنيني رزاق المنتظر ظهوره بعد إنهاء أزمة مستحقاته المالية.

في المقابل، يدخل الطلائع المباراة رغبة في الفوز تحت قيادة المدير الفني فاروق جعفر الذي اعتاد تقديم عروض متميزة أمام الأبيض.

رفقاء الدرب وجها لوجه

المباراة على دكة البدلاء سيكون لها مذاق آخر عندما يلتقي رفيقا الدرب شحاتة وجعفر وجها لوجه للمرة الأولى كمدربين وهما من ساهما في انجازات الزمالك بالأمس.

كانت مواجهتا الفريقين الموسم الماضي انتهت بالتعادل.

شحاتة وجعفر في الاختبار الكروي الصعب للزمالك مع طلائع الجيش



وهي المباراة التي ستتراقبها الجماهير الكروية بشغف لتري ماذا سيفعل صديقا الامس في الملاعب حسن شحاتة وفاروق جعفر, وهما يتنافسان اليوم من خارج المستطيل الاخضر وعلي مقاعد الاجهزة الفنية وفي مباراة كروية يخوضها كل منهما علي رأس فريقه, وهي التي ستكون مواجهة صعبة غير مأمونة العواقب خاصة في ظل مفاجآت طلائع الجيش المعروفة أما الزمالك رغم الفارق بينهما.
وإذا انتقلنا لموقف كل فريق سنجد ان الزمالك يدخل المباراة وهو يمتلك ثلاث نقاط فقط من المباراة الوحيدة التي لعبها حتي الآن بمسابقة الدوري بعد تأجيل مباراته امام وادي دجلة في الاسبوع الاول بسبب حادث الحافلة التي تعرض لها وادي دجلة ليواجه الزمالك في الاسبوع الثاني فريق غزل المحلة, ويتغلب عليه بسداسية من الاهداف مقابل هدف.. لذلك فهو يأمل مواصلة انتصاراته وتحقيق فوز جديد اليوم يتقدم به خطوة جيدة في جدول المسابقة ولكنه سيصطدم بفريق غير لايستهان به, وهو فريق طلائع الجيش الذي سيدخل المباراة هو الآخر بنفس طموح منافسه وهو الفوز لمواصلة عروضه الجيدة في المسابقة خاصة وانه حصد أربع نقاط من المباراتين اللتين لعبهما حتي الآن بالمسابقة بعد فوزه علي المقاولون1/2 وتعادله مع المصري ببورسعيد.
ولذلك فماذا أعد فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش لهذه المواجهة الصعبة, وماذا في جعبة حسن شحاتة المدير الفني للزمالك لتحقيق الفوز علي الطلائع.

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More