منع النسخ

Featured Video

السبت، أكتوبر 22، 2011

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر 23/10/2011 Match Mamchester United Vs Manchester Cit

شاهد اليوم بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 23/10/2011 في الدوري
الانجيزي الممتاز مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين وبدون
Watch Manchester United vs Manchester City Live Online Premier League 23/10/2011
تقطيع موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مع اهداف المباراة القنوات الناقله لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ماتشمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مع القنوات الناقله للمباراة بث حي لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي موسم 2011 / 2012 ننقل لكم مباريات الدوري الانجليزي علي الهواء مباشرة, القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز بث حي صورة سريعه وجوده عاليه جدا وبدون تقطيع ماتش مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 23/10/2011 بث مباشر اون لاين وبدون تقطيع علي بنات مودرن
Watch Manchester United vs Manchester City Live Online Premier League 23 /10/2011
Man United Vs Manchester City
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين 23/10/2011 الدوري الانجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد الفريق العملاق المشهور عالميا الذي يلقب بالشياطين الحمر صاحب 300 مليون مشجع
نادي مانشستر يونايتد نادى انجليزى لكرة القدم فقط صاحب ملعب ,الاولد ترافورد, بمدينة مانشستر ويعتبر من اشهر الانديه في العالم ويبلغ عدد مشجعي هذا النادي العملاق حوالي ثلاثمائة وثلاثون مليون مشجع في العالم اى حوالى 5 % من اجمالى البشرية كلها فريق عملاق من اسمه والتاريخ يثبت,إنضم مانشستر يونايتد الى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عام الف وتسعمائة واثنين وتسعين و هى سنة تاسيسه ,ولعب اليونايتد بدورى الدرجة الاولى بشكل متتالى ويعتبر المان يونايتد واحدا من انجح الفرق الانجليزية على مر التاريخ حيث تمكن الفريق من تحقيق أول بطولة أوروبية له وتمثلت الجمهور الاعلى بانجلترا باستثناء بضعة سنوات في دوري أبطال أوروبا عام 1968
مشاهدة , مباراة , مانشستر , يونايتد , ومانشستر , سيتي , بث , مباشر , 23/10/2011 , Match Manchester United Vs Manchester City live streaming
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى اليوم 23/10/2011  مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى 23-10-2011 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى بث مباشر مباراة  مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى اون لاين
واما عن نادي مانشستر سيتى فهو ايضا نادي عملاق وقوي وكل جماهيرة تعشقه جماهير مانشستر سيتى دائماً وفية لفريقها و تعمل المستحيل كي تسير خلف مانشستر سيتى بكل مكان يرتحل به حتي عندما ذهب للعب باليابان بكأس الاندية البطلة العالمية
لا أحد يعشق فريقه بهذا الشغف إلا جماهير مانشستر سيتى الوفية
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين 23/10/2011 الدوري الانجليزي الممتاز
اذا فريقين عملاقين في مباراة قويه جدا اليوم الاحد 23/10/2011 في الدوري الانجليزي الممتاز
شاهد اليوم بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول 23/10/2011 في الدوري الانجيزي الممتاز
شاهد اليوم الاسبوع الثامن في مباراة الزهاب بين العملاقين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ان شاء الله البث هايكون شغال هنا قبل الماتش بساعة تقريباً علشان الناس تطمئن والبث هايكون من ابوظبي الرياضية لكن التعليق على ابوظبي لسه ما اتحدد لكن غالباً هايكون ( فهد العتيبي )
وبرضو مانسيناش اخواتنا اللي بيحبو يتفرجو من التفلزيون المصري وان شاء الله لو ربنا سيهل الحال هايكون موجود معانا بث من القناة 2 المصرية الارضية قولو يااارب
يلا كل واحد يقول لاصحابه عن القمة عن 
مشاهدة , مباراة , مانشستر , يونايتد , ومانشستر , سيتي , بث , مباشر , 23/10/2011 , اليوم
نرجو انك تعمل Like + Share من هنا




8 التعليقات:

العالم يترقب قمة مانشستر
http://www.facebook.com/elsa7ertv
===================================

ستكون أنظار مئات الملايين من عشاق كرة القدم شاخصة نحو ملعب أولد ترافورد الذي يطلق عليه لقب مسرح الأحلام في مانشستر، لمتابعة "دربي" المدينة الساخن بين مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي.

قد لا تكون مانشستر عاصمة لكرة القدم في المطلق، لكنها ستستقطب الاهتمام على مدى 90 دقيق خلال لقاء الجارين اللدودين يوم الأحد ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويريد مانشستر يونايتد ان يضرب عصفورين بحجر واحد، الأول إلحاق الهزيمة بغريمه التقليدي والثاني انتزاع الصدارة منه بفارق نقطة واحدة.

وما يزيد من أهمية المباراة أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان وهما يحتلان المركز الأول والثاني منذ عام 1968 عندما توج سيتي باللقب المحلي ومانشستر يونايتد باللقب الأوروبي.

وتؤكد المؤشرات في الأشهر الأخيرة أن المواجهة بين طرفي المدينة الأزرق والأحمر، ستصبح منافسة قوية على اللقب في السنوات المقبلة كما كانت الحال بين ليفربول وإيفرتون ضمن المدينة الواحدة في الثمانينات.

وكان مانشستر سيتي وجه الرسالة الأولى باتجاه منافسه بفوزه عليه بهدف نظيف في نصف نهائي كأس إنكلترا الموسم الماضي، قبل أن يرفع الكأس إثر تغلبه على ستوك سيتي بالنتيجة ذاتها في النهائي.

بيد أن الشياطين الحمر ردوا الصاع صاعين عندما قلبوا تخلفهم (صفر-2) في مباراة درع المجتمع في مطلع الموسم ليخرجوا فائزين (3-2) في الشوط الثاني.

وكان سيتي انتزع الصدارة الأسبوع الماضي بفوزه الصريح على أستون فيلا (4-1) مستغلاً تعادل مانشستر يونايتد مع غريمه التقليدي الآخر ليفربول (1-1).

لكن إذا أراد سيتي أن يوسع الفارق عن مانشستر في الصدارة يتعين عليه أن يتفوق على منافسه في حصنه المنيع أولد ترافورد، حيث حصد مانشستر يونايتد 73 نقطة من أصل 75 ممكنة، إذ فاز في 24 مباراة وتعادل في واحدة في المباريات الخمس والعشرين الأخيرة التي خاضها على أرضه.

ولم يخسر مانشستر على أرضه منذ نيسان/أبريل عام 2010 عندما سقط أمام تشلسي، ويعتقد جناح مانشستر يونايتد البرتغالي لويس ناني أن هذا الأمر يعطي فريقه أفضلية بقوله "يملك سيتي فريقاً رائعاً في الوقت الحالي ولاعبين رائعين يقدمون مستويات هائلة وسيكون من الصعب مواجهتهم، لكن يجب ألا ننسى فنحن مانشستر يونايتد".

وأضاف: "عندما نلعب على أرضنا من الصعب هزيمتنا، ولهذا السبب نحن واثقون جداً، عندما تملك سجلاً رائعاً مثل سجلنا يتعين عليك أن تكون واثقاً من نفسك في كل مرة تلعب فيها على أرضك. يتعين علينا أن نؤمن بقدرتنا على الفوز بكل مباراة نخوضها على أرضنا".

أما لاعب وسط مانشستر سيتي الهولندي نايجل دي يونغ فيؤمن بقدرة فريقه على إلحاق الهزيمة بمانشستر يونايتد في عقر داره بالقول "نذهب إلى أولد ترافورد ونحن في المركز الأول وجميع أفراد الفريق يعتقدون بقدرتنا على الفوز خارج ملعبنا. على أي حال فإنها مباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلى الفريقين".

وخاض الفريقان اختبارا ايجابيا على الصعيد القاري حيث حقق اول فوز له في دوري ابطال اوروبا فتغلب مانشستر سيتي على فياريال الاسباني 2-1، في حين الحق يونايتد الهزيمة باوتيلول غالاتي الروماني 2-صفر.

ويتوجه تشلسي الذي بدأ يحقق عروضاً جيدة بعد بداية مخيبة بعض الشيء إلى الطرف الآخر من العاصمة ليحل ضيفاً على كوينز بارك رينجرز الصاعد هذا الموسم إلى دوري النخبة.

ويستمر إيقاف المهاجم الإسباني فرناندو توريس في مباراته الأخيرة، وبالتالي فإن الباب مفتوح لعودة المهاجم الصاعد دانيال ستاريدج إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب الإيفواري ديدييه دروغبا.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي وولفرهامبتون مع سوانسي سيتي، وأستون فيلا مع وست بروميتش ألبيون، وبولتون مع سندرلاند، ونيوكاسل يونايتد مع ويغان أثلتيك، وليفربول مع نوريتش سيتي، وآرسنال مع ستوك سيتي، وفولهام مع إيفرتون، وبلاكبيرن روفرز مع توتنهام هوتسبير.

Man Utd × Man City
دعوة مجانية لـ مشاهدة ديربى الغضب فى مسرح الأحلام .
http://www.facebook.com/elsa7ertv
======================================

يقدم لنا الأسبوع التاسع من الدورى الانجليزى الممتاز فرصة رائعة لمشاهدة المشاحنات مجدداً بين طرفى مدينة مانشستر .

مانشستر يونايتد يستضيف جاره الأزرق مانشيتر سيتى فى موقعة نارية على ترتيب الصدارة لـ المسابقة , موقف لم نشاهده منذ أمد بعيد , الآن سـ نواجه مباراة هدفها الأول الانفراد بـ تصدر جدول الترتيب .

روبرتو مانشينى مادحاً اليوم أستاذه السير اليكس فيرجسون , عليه أن يكون وجهاً لوجه أمامه عصر الأحد المقبل .

مشاحنات الديربى و أجواءه لم تتوقف منذ رحيل كارلوس تيفيز فى نوعية الصفقات المثيرة للغضب الجماهيرى , ماريو بالوتيلى ضد ريو فيردناند لم يعد هو المشهد الأوحد غداً لـ تستمع إلى الـ bo0o0 من جماهير أولدترافورد عليه , لكننا اذا قدر لـ اوين هارجريفز المشاركة فى اللقاء فـ نستمع اليها بصوت مدوى كذلك ..

مانشستر سيتى يقبع فى الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن اليونايتد الذى تعادل خارج دياره ضد اولدترافورد السبت الماضى , يفكر رفاق دافيد سيلفا فى الانفراد بـ الصدارة من خلال مواجهة الأحد اذا حقق الانتصار أو التعادل فقط .

على مانشستريونايتد الفوز فقط لـ يلغى المشهد الذى تحقق بعد تعادله ضد ليفربول و فوز السيتى على الفيلانز . نعم انها الصدارة , فهل سـ يمضى اليونايتد قدماً نحو هدفه كما فعل فى مباراة الدرع الخيرية , أم أن لـ لاعبى روبرتو مانشينى رأى آخر ؟!

حقائق عن المباراه .. وجهاً لوجه ..
http://www.facebook.com/elsa7ertv
=====================

- تمكن اليونايتد من تحقيق الإنتصار فى 66 من الـ 159 مباراة التى جرت بين الناديين منذ انطلاق المسابقة بـ مسماها القديم ( القسم الثانى ) فى 1984 , السيتى لديه 43 انتصار و كان التعادل الفاصل فى 50 مباراة .

- مانشستر سيتى فقط قد ربح واحدة منذ انتصاره فى 1974 , انتصار 1-2 لـ فريق سفن - جوران اريكسون فى 2008 .

- اليونايتد سجل 50 هدفاً فى 28 مقابلة بـ الدورى جرت بين الفريقان , السيتى سجل 28 هدفاً .

- يشهد تاريخ الديربى خمس حالات طرد .. اثنان لـ كريستيانو رونالدو , روى كين , آلان سميث و برنانردو كورادى .

- آخر هاتريك تم تسجيله فى الديربى أحرزه أندريه كنشلكس , فى مباراة الانتصار 0-5 لـ اليونايتد عام 1994 , أعلى انتصار لـ الفر

الرؤية الفنية لـ المباراة ... اليونايتد إلى مباراة العودة لـ الصدارة ..
http://www.facebook.com/elsa7ertv
===================================

لاول مره هذا الموسم يدخل اليونايتد اللقاء وهو ليس فى الصداره بل ولاول مره ايضا فى البريميرليج يدخل اليونايتد اللقاء امام السيتى

وهو متأخر خلف السيتى فى المركز الثانى لقاء صعب على صداره البريميرليج بين فريقين مدينه مانشستر والعائدان من انتصاران اوروبيان حسنوا بهم موقفهم فى مجموعتهم

اليونايتد استطاع تخطى اوتيليل الرومانى ليقفز الى المركز الثانى ولكن هذا ليس اهم شىء حدث فى هذا اللقاء بل الاهم هو احراز واين رونى لهدفين وقيادته الفريق نحو الفوز

فهل هذا معناه انتهاء مشكلته النفسيه بعد مشكله عائلته والايقاف الاوروبى والذى قد يحرمه من البطوله كلها ..؟؟

مانشستر يونايتد فقد الصداره الاسبوع الماضى بعد التعادل مع ليفربول فى الانفيلد وهو تعادل بطعم الفوز للامانه اذا نظرنا لكميه الغيابات فى الفريق فى هذه المباراه من رونى ونانى وفيديتش

ويأمل السير اليكس فيرجسون ان يعود الى الانتصارات المحليه عندما يواجه غريمه القوى فى المدينه مانشستر سيتى .

هذه المباراه تحمل بداخل السير الكثير من الاهداف اهمها هو العوده للصداره وتأكيد التفوق على السيتى فى المواسم الاخيره وطبعا عوده الجولدن بوى واين رونى الى مستواه المعهود

وتخطى عقبه الايقاف الاوروبى واستعاده الاداء الجميل الذى بدء به الفريق الموسم .

ما يعزز من امال مانشستر يونايتد فى الفوز بهذا اللقاء هو التألق الرهيب من حارس المرمى دى خيا والذى اسكت كل منتقديه باداء اقل ما يقال عليه رائع فى لقاء الريدز ليفربول واستحق عن جداره رجل المباراه بعد ان ابعد تسديده هندرسون وانفراد كويت بالمرمى .

اليونايتد ايضا تلقى دفعه معنويه فى لقاء اوتيل الرومانى بعوده نجم خط الدفاع وقائد الفريق نيمانيا فيديتش الى تشكيله الفريق بعد غياب منذ الاسبوع الاول ورغم انه طرد قبل نهايه اللقاء ب20 دقيقه الا ان هذا لا يمنع ان عوده فيديتش هى اضافه قويه لخط دفاع الفريق بالاضافه الى ريو فيرديناند الذى اراحه السير فى لقاء اوتيل الرومانى ومن المتوقع مشاركته الى جانب فيديتش فى خط دفاع اليونايتد .

ونأتى لمشكله الفريق الحقيقه حاليا وهو خط الوسط ويتوقع مشاركه اندرسون وفليتشر ولكن عوده كليفيرلى قد تغير من هذا ولكن التوقعات تصب فى بقاء كليفيرلى على دكه البدلاء الى جانب كاريك اما راين جيجز فمشكوك فى مشاركته ويتوقع ايضا مشاركه نانى ويونج على الاطراف وخصوصا بعد اراحه يونج فى لقاء اوتيل .

خط الهجوم للفريق يتوقع فيه مشاركه واين رونى رغم مشكلته الاخيره واراحته فى لقاء الليفر ويتوقع ايضا مشاركه خافيير هيرنانديز منقذ الفريق فى لقاء ليفربول ويتوقع تواجد كلا من ويلباك وبيرباتوف على دكه البدلاء .

.. السيتى فى محاولة الحفاظ على قمة الترتيب ..
http://www.facebook.com/elsa7ertv
======================

يحلّ مانشستر سيتي ضيفا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في مباراة تعتبر من أقوى مباريات الدوري ندّيه في ديربي مدينة مانشستر ..

المان سيتي و الفيلانس في آخر مباراة بالدّوري الممتاز كسبها با أربع أهداف مقابل هدف سجلها بالوتيلي و ادام و كومباني و ميلنر مقابل وارنوك للفيلانس , السيتزن سيكون أماَم إختبار قوي جداً أمام اليونايتد في مباراة ستكون كبيرة بكل شيء ..

كما ستكون تكتيكية على أبعد حدود من طرف مدربي الفريق السّير أليكس فيرغسون & روبيرتو مانشيني وسيعتمد مانشيني على الأسماء التي خاض بها المباراة أغلب المباريات الماضية مع تغيير بعض المراكز مع إحتمال اللعب بثلاث محاور للسيطرة على منطقة المناوره أكثر !

بالنّسبة لـ اللاعبين المشكوك في مشاركتهم في هذا الأسبوع ! خصوصا نصري & دي يونغ ..

في حراسة المرمى سيكون حارس إنجلترا الأوّل جو هارت والذي أخد ثقه كبيرة من مدرّب الفريق روبيرتو مانشيني و الذي يعتمد عليه كثيرا الإيطالي في جميع المباريات بالنّسبة لـ الظهير الأيسر من الممكن أن يُعيد مانشيني الفرنسي كليتشي للمشاركه أساسي بعد تفضيله للصربي كولاروف في دوري الأبطال و أبدع أمام فياريال

بينما على مستوى الظّهير الأيمن فمن المتوقع أن يكون الأنجليزي المتميّز ميكا ريتشاردز أو منَ الممكن الإعتماد على الأرجنتيني بابلوا زاباليتا بعد الأداء المميز في المباراه الأخيره ..

أما في مستوى قلبي الدّفاع فمن المتوقع أن يكون هنالك البلجيكي فيسنت كوباني & الأنجليزي جوليان ليسكوت وسيكون أمام هذا الثّنائي إختبار قوي جدّاً أمام هجوم المان يونايتد القوي جدّاً ..!!

أما على مستوى المحور فسيكون هنالك دي يونغ في حال تعافى من الإصابة الطفيفة أو من الممكن أن يعوضّه الإنجليزي غاريت باري وسيكون بجانبه الإيفواري الآخر يايا توريه

بينما على مستوى الأجنحة فسيكون هنالك جيمس ميلنر المتألق في الفتره الأخيره أو نصري & دافيد سيلفا المتألق كثيرا هذا الموسم مع النّادي وسيكون رابع ديربي للاعب أما بالنّسبة للهجوم فمنَ المتوقّع أن يُشرك مانشيني الثّنائي بالوتيلي & أجويرو الوافد الجديد وستكون ثاني مباراة قد يلعب فيها هذا الثّنائي بعد مباراة التوفيز و يأمل كثيرا المُشاركة في ديربي مدينة مانشستر

السيتزن واضعا ً الفوز نصب عينيه وهو يريد استغلال التراجع البسيط بمستوى اليونايتد وتعثره الأخير أمام ليفربول من أجل الأبتعاد في الصدارة !

كلا الفريقين يبحثان عن الثلاث نقاط في مباراه مصيريه و صعبه و ينتظرها ليس فقط الأنجليز بل العالم با أجمع بعد التطور الكبير للناديين , هي معركه بحد ذاتها من أجل أستعاد الصدارة لأصحاب الأرض أو من أجل الأبتعاد أكثر في الصدارة للضيوف أضف على ذلك السيتزن يضم بصفوفه لاعبين أكثر قوه من الموسم الماضي و خصوصا ً بتواجد أجويرو و نصري
الدولي الأرجنتيني فجر مهاراته مبكرا ً با البريمرليغ و على بعد هدف واحد من روني على صدارة الدوري

حالة الفريقين ..
http://www.facebook.com/elsa7ertv
==================

.. مـانـشـسـتـر يـونـايـتـد ..


- اليونايتد ليست لديه اصابات مقلقة ..

- الغيابات الوحيدة لديه تتمثل فى توم كليفرلى المصاب فى قدمه و رفائيل دا سيلفا المصاب بـ خلع فى الكتف ..

- واين رونى يستعد لـ البدء عقب البقاء على البنش فى مباراة ليفربول ..

- نيمانيا فيدتش جاهز لـ البدء .



المستبعدين للايقاف :

لايوجد ..




.. مانـشــسـتر سيــتى ..


- يستعد ماريو بالوتيلى لـ العودة عقب ابعاده عن مباراة منتصف الاسبوع فى دورى الابطال لـ الايقاف .

- سيتم تحديد قدرة اوين هارجريفز على المشاركة من خلال تمرين يقف على نتائجه روبرتو مانشينى لاحقاً .



المستبعدين للايقاف :

لايوجد ..

القائمة المستدعاة لـ الفريقان ..
http://www.facebook.com/elsa7ertv
=======================

Manchester United

De Gea, Lindegaard, Amos, Smalling, Fabio, Evans, Ferdinand, Vidic, Jones, Evra, Valencia, Nani, Anderson, Carrick, Fletcher, Giggs, Park, Young, Berbatov, Diouf, Hernandez, Owen, Rooney, Welbeck
Manchester City

Hart, Kompany, Richards, Kolarov, Lescott, Savic, Clichy, Zabaleta, K Toure, Nasri, Hargreaves, Johnson, Y Toure, De Jong, Milner, Barry, Silva, Balotelli, Dzeko, Aguero, Pantilimon

مشاهدة , مباراة , مانشستر , يونايتد , ومانشستر , سيتي , بث , مباشر , 23/10/2011 , اليوم , الاحد

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More