منع النسخ

Featured Video

الأحد، مارس 13، 2011

مفتي الجمهورية يُظهر نقاء قلوب قادة القوات المسلحة بالبكاء (فيديو)


ألقي فضلية الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية خطبة الجمعة والتى تحمل عنوان يوم الشهيد تواكبا مع احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد فى التاسع من الشهر الجاري، وأدى المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة ومحافظ القاهرة عبد العظيم وزير وعدد كبير من كبار قيادة القوات المسلحة والضباط والجنود صلاة "الجمعة" بمسجد "آل رشدان" بمدينة نصر .

وأكد المفتي أن هناك جنديا آخر وراء هذا الشهيد وهى أم الشهيد موجها لها التحية والفرح بأن ابنها قد سبقها فى دخول الجنة، مشيرا الى أن الرسول (ص) وسع دائرة الشهادة من بني الانسان, مؤكدا أن شهادة الحضارة هى البناء لا الهدم، والاعمار وليس التخريب والعيش سويا
وأهاب بأبناء الشعب المصري بضرورة القيام بثورة فى التعليم والبناء والتعمير على غرار ثورة 25 يناير من أجل الارتقاء بالوطن، موجها رسالة لكل مصري فى يوم الشهيد مستشهدا خلالها بحديث للرسول (ص) والذى يؤكد على عدم إيذاء الاخرين من أبناء المجتمع.
وأوضح أهمية دور الاعلام بكافة أشكاله فى المجتمع, مشيرا إلى أن الله خلق الانسان من أجل تعمير الارض بكافة أشكال التعمير وأن يكون الانسان صاحب أخلاق جيدة فى المجتمع الذى يعيش فيه.
ووجه تحية كبيرة إلى رجال القوات المسلحة للدور الذى تقوم به فى الوقت الراهن وفى كل وقت وحين , كما وجه تحية لأبناء الوطن الذين يعيشون معا على أرض مصر الذى أوصانا الرسول بها.
وأثناء الخطبة ظهر أحد قادة و جنود القوات المسلحة يدمع و يحاول اخفاء ذلك مما يدل على نقاء قلوبهم و حبهم و خوفهم الشديد على مصر مما تشهده من احداث خطيره هذه الايام.
وعقب إلقاء الخطبة أم فضيلة الدكتور مفتى الديار المصرية المصلين , داعيا الله أن يعم الامن والاستقرار البلاد.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More